تعلم الالمانية من الصفر تعلم الالمانية من الصفر
recent

آخر الأخبار

recent
al
جاري التحميل ...

تعبئة استمارة الموافقة على الانتقال لمنزل جديد والحصول على تكاليف الإيجار لدى الجوب سنتر في ألمانيا

تعبئة استمارة الموافقة على الانتقال لمنزل جديد والحصول على تكاليف الإيجار لدى الجوب سنتر في ألمانيا
تعبئة استمارة الموافقة على الانتقال لمنزل جديد والحصول على تكاليف الإيجار لدى الجوب سنتر في ألمانيا

إن تقديم طلب للموافقة على الانتقال و الحصول على تكاليف إيجار شقة جديدة أمر مهم جداً عندما تحصل على إعانات البطالة في ألمانيا لدى الجوب سنتر، فالقانون الألماني بحسب الكتاب الاجتماعي الثاني ينص على: يجب على كل حاصل على إعانات البطالة أن يتقدم بطلب عند رغبته بالانتقال إلى منزل أو شقة جديدة لكي يتم فحص الطلب ومعالجته ما إن يتم دفع تلك التكاليف للشقة الجديدة من قبل الجوب سنتر أم لا.


طبعاً قبل تقديم هذا الطلب يجب عليك الحصول على عرض لمنزل أو شقة Wohnungsangebot، وليس عقداً قد تم توقيعه مسبقاً والسبب هو أن المنزل الذي وقعت عقده قد تكون تكاليفها لا يُسمَحُ للجوب سنتر دفعها فلذلك يجب عليك أن تقدم عرضاً للمنزل حيث يوجد فيه تفاصيل ومعلومات عن تلك الشقة مثلاً: مساحتها، الإيجار البارد، التكاليف الإضافية ...الخ. 

في الآونة الأخيرة كثر الوافدين الجدد الذين يريدون الانتقال من مكان سكنهم إلى مكان آخر والأسباب تتعدد طبعاً منها، من لا يزال يسكن في مأوى اللاجئين أو يريد الانتقال بالقرب من أقربائه أو إلى أهله أو إيجاد عمل في مدينة أخرى.

بعد حصولك على الموافقة يجب عليك توقيع عقد المنزل ومن ثم التسجيل لدى مركز البلدية والتي تسمى Rathaus أو Meldebehörde، ثم تسليم هذه الأوراق كلها لدى الجوب سنتر وطبعاً قبل تسليمها يجب تعبئة استمارة VÄM وتعبئة استمارة KDU سأقوم بتصوير حلقتين مخصصتين لها.

الكثيرون لا يعرفون الطريقة الصحيحة للتقديم لهذا الطلب أو كيفية تعبئتها بالشكل الصحيح. فلذلك لقد صورت لكم هذا الفيديو حيث أشرح فيه كيفية تعبئتها بالتفصيل أترككم مع الفيديو مشاهدة ممتعة. 

الاستمارة يمكن الحصول عليها لدى الجوب سنتر والتي تسمى:
Antrag auf Zusicherung zur Übernahme der Kosten für eine neue Unterkunft

لا تنسى أن تشجع عملي بالاشتراك بقناتي والإعجاب بالفيديو ومشاركته مع الأصدقاء.





Ausfüllen Antrag auf Zusicherung zur Übernahme der Kosten für eine neue Unterkunft in Arabisch

إن استفدت من معلوماتي التي أقدمها، أرجو ان تشجعني بدعوة اصدقائك المهتمين لموقعي اوعبر صفحتي على الفيسبوك او المجموعة . وتستعدني تعليقاتكم في الموقع ايضاً

يمنع نسخ أو نقل اي محتوى من موقع تعلم الالمانية من الصفر منعاً باتاً تحت طائلة المسؤولية.

عن الكاتب

Heja Tobal Hamo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

عن الموقع

موقع تعلم الألمانية من الصفر، تم إنشائه عام 2014 من قبل السيد هيجا طوبال حمو.
هو موقع تعليمي يقدم لكم دروساً وشروحات لقواعد اللغة الألمانية باللغة العربية باسلوب مبسط وعلمي وأكاديمي.
بكل بساطة هذا الموقع هو مصدرك الأول لتعلم الألمانية بأسلوب أكاديمي.

حقوق الموقع

انتبه ! موقعنا لديه حقوق نشر، حيث لا يمكنك استخدام اي مادة من المواد بعمل تجاري، أو التعديل على اي محتوى او انتاج عمل مشتق منه حيث سيتم مسائلتك قانونياً.

جميع الحقوق محفوظة

تعلم الالمانية من الصفر