تعلم الالمانية من الصفر تعلم الالمانية من الصفر
recent

آخر الأخبار

recent
al
جاري التحميل ...

نموذج امتحان المستوى الثاني A2 في اللغة الالمانية (نموذج طبق الاصل عن الامتحان)

نموذج امتحان المستوى الثاني A2 في اللغة الالمانية (نموذج طبق الاصل عن الامحان)
نموذج امتحان المستوى الثاني A2 في اللغة الالمانية (نموذج طبق الاصل عن الامحان)

الكثيرون من الطلاب الذين يدرسون اللغة الألمانية وقواعدها والذين يحضرون للدخول لامتحان المستوى الثاني في اللغة الالمانية A2، لديهم رهبة من امتحان اللغة الألمانية، ويدور في بالهم أسئلة كثيرة جداً، ومنها.....
كيف يبدو الامتحان؟
هل  الامتحان محادثة أم كتابياً أم قراءة أم سمعي؟


فلذلك أقدم لكم اليوم أهم المواقع التي تقدم امتحان للمستوى الثاني A2 في اللغة الألمانية. حيث ستساعدك هذه المواقع أن تعيش الجو الحقيقي للامتحان وكأنك تقدم الامتحان بشكل حقيقي.



عبر هذا الرابط يمكنك تحميل اسئلة امتحان المستوى الثاني A2 للغة الالمانية. كما يقدمونه لك في الامتحان والاستماع على الصوتيات الامتحانية اونلاين والاجابة عليها ومن ثم جمع نقاطك لكي تعرف انك اجتزت الامتحان ام لا.

أما عبر هذا الرابط يمكنك تقديم امتحان المستوى الثاني A2 للغة الالمانية عبر امتحان نفسك بشكل مباشر واونلاين على الموقع فوراً ومعرفة النتائج بشكل فوري، الامتحان يتضمن الامتحان السمعي و القراءة والكتابة والمحادثة.

يمكنك عبر هذا الرابط امتحان مستواك وعيش التجربة الواقعية للامتحان بتحميل اسئلة امتحان المستوى الثاني A2 للغة الالمانية. كما يقدمونه لك في الامتحان والاستماع على الصوتيات الامتحانية اونلاين والاجابة عليها .

هو موقع يمكنك ايضاً الاستفادة منهم بامتحان معلوماتك في اللغة الالمانية حيث يمكنك استخدام نموذجهم الذي يعتمد غالياً على الاتمتة وذلك بالاجابة على الموقع فوراً.


إن استفدت من معلوماتي التي أقدمها، أرجو ان تشجعني بدعوة اصدقائك المهتمين لموقعي اوعبر صفحتي على الفيسبوك او المجموعة . وتستعدني تعليقاتكم في الموقع ايضاً

يمنع نسخ أو نقل اي محتوى من موقع تعلم الالمانية من الصفر منعاً باتاً تحت طائلة المسؤولية.

عن الكاتب

Heja Tobal Hamo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

عن الموقع

موقع تعلم الألمانية من الصفر، تم إنشائه عام 2014 من قبل السيد هيجا طوبال حمو.
هو موقع تعليمي يقدم لكم دروساً وشروحات لقواعد اللغة الألمانية باللغة العربية باسلوب مبسط وعلمي وأكاديمي.
بكل بساطة هذا الموقع هو مصدرك الأول لتعلم الألمانية بأسلوب أكاديمي.

حقوق الموقع

انتبه ! موقعنا لديه حقوق نشر، حيث لا يمكنك استخدام اي مادة من المواد بعمل تجاري، أو التعديل على اي محتوى او انتاج عمل مشتق منه حيث سيتم مسائلتك قانونياً.

جميع الحقوق محفوظة

تعلم الالمانية من الصفر